lg      dm
"الانتاج اولا"
rus
 ar 
tr
               
للاتصال بنا الإعلانات منتجاتنا    أرسل رسالة   معرض الصور    معلومات عنا   الصفحة الرئيسية

   معلومات عنا

الدميرجي ماكنة هي شركة تصيمم وصنع مكائن سياج الاسلاك. بدأ المدير العام السيد عبدالله دميرجي بلعمل في هذا المجال عام 1988 وعرض في نفس العام أول ماكنة سياج تلقائي. عرضت مكائننا في بعض المعارض الدولية بعد عام 2000(دوسلدورف، دبي وحلب ودياربكر ومعارض اسطنبول ). عام 2002 قمنا بتصميم ماكنة انتاج الشبك المعدني الاوتوماتيكي ثنائي المدخل. مكائننا تعمل في 33 دولة في الوقت الحالي. حتى الآن تم تسليم أكثر من 750 ماكنة الى المستخدمين. مكائننا تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء تركيا. وخصوصا ماكنة انتاج الشبك المعدني التلقائي ثنائي المدخل نموذج ADF 3 لديها رغبة كبيرة من قبل الشركات الأجنبية ويرجع ذلك لتصميمه الأنيق وسهولة الاستخدامه وميزة السعره بالمقارنة مع المكائن الشركات معروفة في العالم.

حاليا هذه الماكنة المستخدمة في أذربيجان وألبانيا وروسيا البيضاء  والإمارات العربية المتحدة وبلغاريا والجزائر  وجنوب أفريقيا وقبرص شمالية والمغرب وفلسطين والهند وكرواتيا والعراق وإيران وأيرلندا وكينيا وقبرص الغربية وليبيا ولبنان ومقدونيا والمكسيك وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسريلانكا والسودان وسوريا والمملكة العربية السعودية وتنزانيا وتونس وتركيا واليونان.

عام 2004 تم إستكمال تصميم النموذج ADG 2 ماكنة لحياكة أسلاك سداسية الشكل التلقائية وهي موجودة الان في تركيا والعراق وجمهورية جنوب أفريقيا. بحلول عام 2009 وبعد اكمال التصاميم والاختبارات قمنا بانتاج نموذج متقدم من ماكنة طلاء السلك بلاستيك التلقائية موديل 2 FDE وعرضت للبيع سنة 2010.

الدميرجي ماكنة تعلق أهمية كبيرة على تحسين جودة المنتج والخصائص التقنية الخاصة بها. التصميم والانتاج وخدمات ما بعد البيع على مستوى عال من الجودة ونهدف إلى أن نكون في هذا المجال علامة تجارية معروفة في جميع أنحاء العالم.

إذا كنتم تريدون مشاهدة المكائن ومنشأة الانتاج سيكون من دواعي سرورنا استضافتكم في أنقرة وبكل ممنونية.

(المهندس الميكانيكي)

    محمد دميرجي 

   مساعد مدير العام

  demirci@demircimakina.com.tr